نتطلع إلى تصميم الأزياء من خلال خلق الإلهام والأناقة

نحن نهدف إلى إثراء التجربة والروح من خلال التخطيط الكامل لتصاميم الأزياء الراقية لدينا

ROAA NASSIF

Follow Us

Search

Roaa Nassif

أفضل مصمم أزياء

أحدث صيحات الموضة للسيدات

أحدث صيحات الموضة للسيدات

قأحدث صيحات الموضة للسيدات : طعة واحدة من الملابس يمكن العثور عليها في خزانة ملابس كل امرأة تقريبًا هي الفستان. كما يقول المثل: “كل امرأة تحتاج إلى القليل من الأسود” سواء كان ذلك باللون الأسود أو بلون آخر ، فهناك فساتين لكل مناسبة – فستان نهاري ، فستان ملفوف ، فستان صيفي ، فستان حفلة ، فستان سهرة … القائمة لا تنتهي. ولكن ليس هناك فساتين فقط لكل مناسبة ، ولكن أيضًا بأطوال مختلفة ، قصات ، أقمشة وخطوط عنق مختلفة. مع كل الخيارات العديدة المتاحة ، إليك دليل سريع لخطوط العنق الأكثر شيوعًا للبحث عنها في المرة القادمة التي تشتري فيها ملابس.

احدث صيحات الموضة للبنات 2021

أحدث صيحات الموضة للسيدات

أحدث صيحات الموضة للسيدات

يمكن القول إن خط العنق بدون حمالات هو أحد الأساليب الأكثر شيوعًا ، خاصة لفساتين السهرة وفساتين المناسبات الرسمية. هنا يكون خط العنق أعلى الصدر مباشرة ويترك خط العنق والانقسام والذراعين خاليين تمامًا – الأسلوب المثالي لأي شخص يرغب في إظهار بعض البشرة ، ويفضل أن يكون ذلك خارج المجال المهني. بالطبع ، هناك أيضًا تصميمات مختلفة وتقطعات لخطوط العنق بدون حمالات بحيث تمتد أسفل الجسم مباشرة ، ويمكن قصها على شكل قلب أو حتى دائرية. يمكنك أيضًا ارتداء زوج من الأقراط الكبيرة أو قلادة ملفتة للنظر مع محدث.

أخيرًا ، لنتحدث عن الألوان الكلاسيكية ولكن الخالدة التي لا يزال لها تأثير. نحن نتحدث بالطبع عن الكاكي ، اللون الذي يبقى عصرياً من موسم إلى آخر ، سواء في الخريف والشتاء ، أو في الربيع والصيف. الكاكي يتسامح مع أي منتج ، ويتوافق مع كل شيء ومع جميع الأنماط.

اخر صيحات الموضة 2021

أحدث صيحات الموضة للسيدات

أحدث صيحات الموضة للسيدات

غالبًا ما تُستخدم ألوان التراكوتا والجمال والكونياك في اتجاهات الموضة ، خاصة في ربيع وصيف. تذكرنا هذه الألوان الدافئة بالشمس والشاطئ ، وتعطي أسلوبًا أنيقًا للغاية لجميع الإطلالات.

تحب الموضة أن تستلهم من ملابس العمل ، مثل الزي الرسمي أو البدلات. الفكرة هي أن تأخذ قطعة وظيفية ، تذكرنا بالعمل والانضباط والنظام ، لجعلها أقل صرامة ، وتكييفها مع الحياة اليومية وتحويلها عن وظيفتها الأساسية. هذا هو الحال بالنسبة لسراويل الشحن

بعد العودة على أغطية العجلات ، حان الوقت للتفكير فيك وفي خزانة ملابسك! في الواقع ، من يقول الموسم الجديد ، يقول خزانة ملابس جديدة. بدأت اتجاهات الخريف والشتاء تتشكل منذ أسبوع الموضة الأخير ، وهو أسلوب جريء للغاية يسلط عليه الضوء هذا العام!

أحدث صيحات الموضة للسيدات بعد تحليل سريع لعروض الأزياء ، من الواضح أننا نرى أن القطع الشتوية الخالدة لا تزال تحظى بشعبية على منصات العرض. لذلك لا تتردد في المراهنة على معاطف الفرو القصيرة (المزيفة !!) أو معاطف الترنش أو حتى السترات الجلدية. الكلاسيكية خالدة. ومع ذلك ، لكي تكون عصريًا حقًا خلال فصل الشتاء هذا ، عليك أن تجرؤ على استخدام مواد براقة ، وتناوب باستمرار المواد السائلة أكثر أو أقل ، وما إلى ذلك. إذا لم يكن كل ما يتعلق بالملابس هو نقطة قوتك ، فإن مقارنتنا الرائعة هنا لإرشادك. قم بتكبير أزياء النساء والاتجاهات الخمسة لبدء العام الدراسي 2020

اخر صيحات الموضة للمحجبات 2021

أحدث صيحات الموضة للسيدات

أحدث صيحات الموضة للسيدات

باختصار ، خلال خريف / شتاء هذا ، يتم إطلاق الأزياء النسائية وسيتعين علينا إظهار الخيال والإبداع لنكون الأكثر أناقة. في هذا الموسم ، نجرؤ على طباعة الفهد أو الزواحف ، والأحذية الرياضية ذات النعلات الفائقة ، وحتى الرياضة تبدو مباشرة من التسعينيات دون تعقيد! أصبحت الموضة في عام 2020 أكثر إرضاءً ونجاحًا مما كانت عليه في أي وقت مضى

يهمك ايضأ :

أحدث فساتين الموضة

Leave a Comment