نتطلع إلى تصميم الأزياء من خلال خلق الإلهام والأناقة

نحن نهدف إلى إثراء التجربة والروح من خلال التخطيط الكامل لتصاميم الأزياء الراقية لدينا

ROAA NASSIF

Follow Us

Search

Roaa Nassif

فستان أسود قصير خطوبة

فستان أسود قصير خطوبة، تحلم  به الفتيات كثيرًا ، فاليوم الذي يصبحن فيه عرائس هو أهم يوم بالعمر، وعندما يتم تحديد موعد الخطوبة، يبدأن بالبحث عن الفستان الذي يناسب ذوقهن ثم يخترن من بين قائمة ضخمة من فساتين الخطوبة، ولأن المظهر الجذاب لا يعتمد فقط على فستان الخطوبة ، فإنهم يبدؤون في اختيار الماكياج الذي سيكمل المظهر.

وتهيمن بساطة التصميم على أشكال فستان أسود قصير خطوبة الأكثر حداثة اليوم؛ حيث بدأت الفتيات في الانتقال إلى فساتين أبسط بدون نقوش أو تطريز متداخل، ولون الفستان لا يقل أهمية عن اختيار باقي إكسسوارات الزفاف، ففي يوم الخطوبة، من المهم أن تختار العروس لون فستان خطوبتها يتناسب مع لون بشرتها ونوع جسمها، في هذا المقال تعرفي على أهم النصائح لاختيار فستان الخطوبة وأحدث التصميمات التي قدمتها لك مصممة الأزياء الشابة” رؤى نصيف” عبر البوتيك ار ان

نصائح مهمة لاختيار فستان أسود قصير خطوبة

هذا من أهم الأشياء التي يجب البحث عنها عند البحث عن فستان أسود قصير خطوبة ، حيث سيتم توثيق مظهرك في الصور، فذا كنت مرتاحًة لارتداء بدلة أو تي شيرت أو بذلة كلاسيكية، فيمكنك اختيارها دون تردد، وبالنسبة للفستان فإن ثمة بعض الأمور لا بد من مراعاتها وهي كالتالي:

1_ شكل الفستان

يجب أن تكوني حذرة عند اختيار فستان أسود قصير خطوبة كي ناسب نوع جسمك، خاصة منطقة البطن والأرداف، وإذا كان جسمك نحيفًا، يمكنك إنشاء جسم أكثر جاذبية من خلال اختيار فستان بموجة في الخصر.

على سبيل المثال، فساتين قصة السمكة باللون الأسود، مناسبة بشكل خاص للعرائس السمينات. الألوان الداكنة مناسبة أيضًا للعرائس ذات الجسم الضخم.

الألوان:

لا توجد قواعد لذلك في فساتين الخطوبة، ارتديها كيفما تشاء، أهم شيء هو مراعاة اختيار فستان خطوبة لتتناسب مع لون بشرتك لإظهار جمالك، واختاري ألوان تظهر ملامح وجهك، لتناسب إطلالتك المميزة في ذلك اليوم.

تطريز:

إذا كنت ترغبين في استضافة حفلة خطوبة في المنزل ، فاحرصي على اختيار فستانًا بتطريز بسيط، على سبيل المثال، اختر فستانًا مطرزًا ببعض الترتر أو اللؤلؤ، أو فستانًا به الكثير من الخيوط اللامعة.

تصميم فستان الخطوبة

يوصى باختيار الفساتين ذات التصميمات المختلفة ومنحنيات الجسم ذات القصات الناعمة الجذابة وتجنب الفساتين ذات التصاميم الضيقة أو المتداخلة، بالإضافة إلى ذلك، فإن الفستان الناعم هو الأفضل للحفلات الخارجية، لذلك عليك اختيار فستان أسود قصير خطوبة ، لعندما تكون حفلة الخطوبة في المنزل والابتعاد عن الفساتين الطويلة ذات الذيل حيث لن تجد مكانًا مناسبًا للتنقل داخل هذا الفستان.

إذا كنتِ تحبين الفساتين القصيرة، يمكنكِ اختيار فستان اسود قصير خطوبة  ومطابقته بكعب عالٍ رائع ليبدو الفستان منسقا مع المظهر، وتكون إطلالتك راقية.

الإكسسوارات مع فستان أسود قصير خطوبة

لا تفرطِ في ارتداء الإكسسوارات لحفل خطوبة بسيط، واكتفِ فقط بالأساور الرقيقة والأقراط الأنيقة والخواتم الفريدة، وخاصة عند ارتداء فستان أسود قصير خطوبة.

في موقعنا سوف تجدين  مجموعة متنوعة من صور الفساتين من المنصة والفنانين والموديلات مثالية للاختيار من بينها في حفل خطوبتك، سواء كان مكان إقامتك في المنزل أو في الخارج.

قد يكون اختيار اللون الفاتح من القرارات الصحيحة للمرأة النحيفة، فقد يكون اختيار فستان أسود قصير خطوبة أفضل بالنسبة للفتاة ذات الوزن الزائد، وقد تخشى العديد من الفتيات اختيار اللون الأسود لفستان خطوبتهن لأنه لون غامق، على عكس الكثير من  الناس، فإذا كنت ترتدي الأسود  فأنت اخترت  “ملك اللون،  ذو  الشكل الفريد والأنيق والمظهر الفريد، مما يمنحك إحساسًا خاصًا مثل الملكة.

Leave a Comment