نتطلع إلى تصميم الأزياء من خلال خلق الإلهام والأناقة

نحن نهدف إلى إثراء التجربة والروح من خلال التخطيط الكامل لتصاميم الأزياء الراقية لدينا

ROAA NASSIF

Follow Us

Search

Roaa Nassif

موضه

موضه

موضه كلنا نتذكر هرم ماسلو للاحتياجات. تم تسمية المستويات الفرعية الأربعة للهرم المكون من 5 مستويات من قبل ماسلو على أنها احتياجات عجز. هذه هي احتياجات الاحترام والصداقة والحب والأمن والاحتياجات المادية. في الجزء العلوي من الهرم توجد خطوة “تحقيق الذات”.

إن ابتكار الأزياء أو متابعة الموضة ليس حاجة أساسية ، لكنه مجال واسع لا نهاية له حيث يمكنك أن تعكس شخصيتك الفريدة وشخصيتك ، وأن تعبر عن نفسك وتبرز عن الآخرين.

تمنح هذه المنطقة الشخص إمكانية تحقيق الذات في أعلى هرم الاحتياجات. الأكل أو الإيواء أو ارتداء الملابس هي احتياجات أساسية ، ولكن من خلال تفسيرها بشكل مختلف ومناسب ، يمكنك إرضاء روحك بهذه الطريقة. اليوم ، يستخدم الناس عمومًا كلمة الحاجة للأشياء المادية والملموسة ، ولكن من أجل حياة جيدة ، يجب أيضًا تلبية الاحتياجات الروحية. تستهدف نقطة الانطلاق في الموضة هذا أيضًا ؛ أن تكون أصليًا … باختصار ، يمكنك الحصول على مساعدة من الموضة في طريقك إلى تحقيق الذات.

موقع موضة

موضه

موضه

ظهرت موضة في العالم كصحيفة للمجتمع الراقي في عام 1892. بعد ذلك ، تحول خطها تدريجيًا إلى الموضة وعلى مر السنين أصبحت وسيلة مهمة جدًا لعالم الموضة. قام المصورون الأكثر نجاحًا في العالم مثل إروين بين وريتشارد أفيدون وهيلموت نيوتن بعمل مهم لمجلة فوغ.

تشارلز فريدريك وورث ، أول مصمم أزياء في التاريخ ، ولد في إنجلترا عام 1846. كان تشارلز فريدريك أول مصمم أزياء نجح في جذب العملاء إلى قدميه ، وصنع تصميماته الخاصة وتزيينها ، وكسر إحساس الخياطة.

بدأ أول تصميم للأزياء الراقية. تحمل كلمة تصميم الأزياء الراقية معنى الملابس الحديثة المصممة خصيصًا للشخص. وهي أيضًا أول مصممة أزياء تستخدم علامتها التجارية كعلامة. قام بتنظيم عروض الأزياء أربع مرات في السنة واستخدم عارضات الأزياء.

موضة المحجبات

موضه

موضه

الموضة هي في الواقع الحياة نفسها. من السجاد في منزلك إلى النظارات ، من الأجهزة الإلكترونية إلى السينما التي تذهب إليها ، كل شيء هو مظهر من مظاهر الموضة الحالية أو الماضية. بشكل عام ، يمكن تعريفه على أنه “فهم الاستهلاك” ، أي القواعد “غير المرئية” التي تشرح ماذا وكيف نستهلك. في الواقع ، الموضة ،

التي لا ينبغي إغفالها ، فريدة من نوعها للجميع. لذا فإن أسلوب الجميع هو أزياءهم الخاصة! لا نحتاج إلى الموضة للدفء والحماية والتغذية والنوم ؛ ولكن لكي نكون مختلفين ، نتبع جميع أنواع الموضة! لخص الشاعر والروائي الشهير أحمد حمدي تانبينار الموضة بشكل جيد للغاية. “اتضح أن العديد من الأشياء التي نفكر فيها على أنها أزياء تأتي من الحياة نفسها.”

موقع للازياء والموضه

موضه

موضه

موضه يمكن أن تشير الموضة أيضًا إلى أنماط الملابس التي ظهرت في المجتمع في بعض الفترات الزمنية ؛ يمكن أن يشمل السلوك العام أيضًا العديد من الموضوعات مثل الفن والعمارة والأدب والطعام. يتم تعريف الذوق الاجتماعي الذي كان نشطًا لفترة من الوقت أيضًا باسم “الموضة”. الموضة ليست مجرد ملابس. للمكياج أزياء ،

وحقائب أيضًا. جميع أنواع الإجراءات والأنشطة مثل الموسيقى والأدب والسينما والمسرح ، الفن والتسوق من المألوف أيضًا أو سميت أنماط معينة من الملابس بـ “الموضة” في التاريخ. تُعرف الموضة ، التي يتم اعتبارها فقط على أنها “نمط لباس” في الأذهان ، بأنها الاتجاهات التي تعكس اتجاهات الملابس للمجتمع الراقي والشريحة البرجوازية.

يهمك ايضأ :

فساتين الموضة

Leave a Comment